الأخبار

كسبار وبارود يبحثان مشروع قانون للجمعيات.. واجتماع هام بشأن أموال المودعين

خاص “محكمة”:
إستقبل نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وزير الداخلية السابق المحامي زياد بارود، وجرى البحث في مشروع القانون الذي أعدّه بارود حول الجمعيات وخصوصاً ما يتعلّق بأمورها المالية، على أن يعقد اجتماع بين بارود ولجنة التشريع في النقابة لمناقشته.
كما استقبل النقيب كسبار وفدًا من المحامين المتقاعدين الذين وضعوه في جوّ ما يعانونه من إيداع الشيكات في المصارف. وعقد اجتماعاً مع مدير عام مؤسّسة صادر النقيب جوزيف صادر والمحامية ريتا الرجي مديرة التحرير لمجلّة العدل، وتمّ الإتفاق على إصدار العدد الجديد بصيغته المختصرة مع نشر كامل الأحكام والقرارات “أونلاين”. كما استقبل عضو المجلس الدستوري السابق زغلول عطية.
والتقى النقيب كسبار السيّدة لينا مكرزل من مجلس المرأة العربية والتي وضعته في جوّ المؤتمر المقرّر عقده بتاريخ 26 و27 حزيران 2022.
ثمّ التقى كسبار رئيس لجنة حماية أموال المودعين في نقابة المحامين في بيروت المحامي كريم ضاهر، ونسّق معه بخصوص الإجتماع الهام الذي سوف يعقد غداً مع نقباء المهن الحرة، بحضور مندوبين عن الجامعات الخاصة وعن نقيب المستشفيات. وبعد الظهر، إستقبل النقيب كسبار المحاميتين ناي الهاشم وإيمان طبارة، والسيّدة ريما فريجي المسؤولة في “شبكة القطاع الخاص اللبناني” the Lebanese private sector network لدعوته لحضور مؤتمر في 24 الشهر الجاري، حول مواجهة الإنهيار الإقتصادي والحدّ من آثاره على الوطن، والضغط من أجل مستقبل إقتصادي أفضل للبنان.
“محكمة” – الإثنين في 2022/5/9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!