الأخبار

كسبار يتابع أعمال المحامين والنقابة: لتوثيق الجرائم ضدّ الإنسانية

ترأس نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار إجتماعاً لمتابعة موضوع توثيق الجرائم ضدّ الإنسانية. وجرى البحث في ما إذا كان من الأفضل تأليف لجنة أو إنشاء مركز يقرّره مجلس النقابة لمتابعة عدّة مواضيع توثيقية وتوعوية وتقديم الشكاوى أمام المراجع المختصة.
واستقبل كسبار المرشح لمنصب نقيب المحامين أديب زخور الذي قدّم له كتابين من تأليفه بعنوان: “حقوق جديدة للمحامين في الدعاوى الزواجية (وفقاً للقانون الكنسي الكاثوليكي الحديث)”، و”السلطة الكنسية وظهورات العذراء في مديوغوريه”.

النقيب ناضر كسبار والمحامي اديب زخور

كما استقبل كسبار نقيب خبراء المحاسبة المجازين في لبنان عفيف شرارة الذي استشاره بإمكانية استيفاء الرسم بالدولار الأميركي، وترأس اجتماعاً مع شركة “كوين” لبحث إمكانية تطوير أنظمة النقابة الإدارية، وجعلها متطورة إلكترونياً. وحضر الإجتماع عضوا مجلس النقابة المحاميان الياس بازرلي، ميسم يونس ورئيس الديوان جوزف شاوول.

النقيب ناضر كسبار ورئيس وأعضاء المركز الصحي في النقابة

واستقبل النقيب كسبار رئيس وأعضاء المركز الصحي جهاد الشدياق، وبيرلا سيف الجلخ، ورانيا حنا عيسى الخوري، وحسنين مراد، ولين الشدراوي، ونينا عبدالله، وأمل تقي الدين، وميراي شاكر صعب، وميراي روحانا، والموظفتين إليان كنعان ونورهان جبيلي وقدموا له درعاً تقديرياً.
كما استقبل رئيسة لجنة “تحديث القوانين والأنظمة المتعلقة بالجمعيات” المحامية ميراي شاكر صعب، وقدمت له تمثالاً للسيدة العذراء عربون وفاء ومحبة.وقدمت لجنة العلاقات العربية برئاسة المحامية سهى بلوط الأسعد درعاً تكريمياً للنقيب كسبار الذي تابع أيضًا الأعمال التي سوف تجري بموازاة ألــ préau حيث سيجري “صب” الأرض منعاً لمرور المياه تحته.
“محكمة” – الثلاثاء في 2023/11/14

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!