علم وخبر

برسم الحقوقيين والاعلاميين والشعب اللبناني: هذا ما جرى معي في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية/فداء عبد الفتاح

المحامية فداء عبد الفتاح:
ادعى الصحافي طوني أبي نجم، في شكوى مباشرة أمام النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، ضد كل من:
· السيدة فداء عبد الفتاح
· السيدة ندى أيوب
· السيدة هلا جعفر
· السيدة هيلانة قاطرجي
بجرائم القدح والذم والتشهير، والتهديد بالقتل وهدر الدم، والابتزاز بهدف الكسب المالي غير المشروع، وغيرها من المواد… على خلفية الفيديو الذي نشرناه بعد سقوط شظايا صاروخ في جونية والتحريض على طرد النازحين.
تم تسجيل الشكوى أمام النيابة العامة في بيروت وأحالها القاضي رجا حاموش، بالبريد (السريع جداً جداً) للتحقيق، وصلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وفُتح فيها التحقيق بسرعة قياسية.

هذا المقال للمشتركين

لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:

تواصل عبر واتساب

اضغط الزر للتواصل المباشر معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!