أبرز الأخبارعلم وخبر
القاضي مزهر يلزم وزارة الصحّة بتسليم مصابَيْن بـ”كورونا” جهازي تنفّس/علي الموسوي
كتب علي الموسوي:
في قرار هو الأوّل من نوعه منذ بدء تفشّي جائحة “كورونا” المعدية والقاتلة في لبنان والعالم، والأوّل من نوعه في موضوعه في تاريخ القضاء اللبناني، ألزم قاضي الأمور المستعجلة في النبطية القاضي أحمد مزهر وزارة الصحّة العامة بتسليم شخصين مصابين بهذا الفيروس، جهازي تنفّس إصطناعيين، وذلك لضمان مقاومتهما له والبقاء على قيد الحياة إذا ما قدّر لهما ذلك وكتبت لهما حياة إضافية.
هذا المقال للمشتركين
لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:
تواصل عبر واتساباضغط الزر للتواصل المباشر معنا



