علم وخبر
متى يبدأ دفع الرسم السنوي للمحامي المتدرج؟/ناضر كسبار
ناضر كسبار (نقيب المحامين في بيروت سابقاً):
سألني أحد الزملاء المتدرجين حول مدى توجب دفع رسم العام 2025 في النقابة، وهو الذي حلف اليمين قبل عدة أيّام من انتهاء السنة. فأجبته بالايجاب، وشرحت له الاحكام المتعلقة بهذا الخصوص وهي الآتية:
1- عندما ينجح طالب التدرج في الاختبار الشفهي، ومن بعده الاختبار الخطي، ويعلن مجلس النقابة النتائج. فهذا لا يعني انه اصبح محامياً متدرجاً. بل عليه ان يدفع رسم الانتساب، ومن بعدها
هذا المقال للمشتركين
لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:
تواصل عبر واتساباضغط الزر للتواصل المباشر معنا



