مضبطة حوار
المحامي سعد الدين الخطيب يترشّح لعضوية مجلس نقابة المحامين: أريدها نقابة عريقة ومتطوّرة/علي الموسوي

حاوره علي الموسوي:
للمرّة الثانية على التوالي يصمّم المحامي الشاب سعد الدين الخطيب على الترشّح لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت بعد مرّة أولى في دورة تشرين الثاني 2018 حقّق فيها مفاجأة من العيار الثقيل إذ إنّه كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز فحلّ سادساً برصيد 1140 صوتاً وهو رقم مهمّ انتخابياً ويؤشّر على كثافة العمل والجهد اللذين قام بهما الخطيب مع ماكينته الانتخابية المؤلّفة من محامين من مختلف الطوائف والأطياف السياسية.
وينزل الخطيب إلى ميدان المنافسة متأبّطاً “عدّة الشغل” وفي مقدّمتها تطلّعات وأفكار موجودة في مفكّرته تصبّ في مصلحة المحامي والنقابة برمّتها ويغلّفها عنوان رئيسي هو” نقابة عريقة ومتطوّرة”.
هذا المقال للمشتركين
لقراءة المقال كاملاً، تواصل معنا عبر واتساب:
تواصل عبر واتساباضغط الزر للتواصل المباشر معنا



